كيف تعمل نظام عيادة سعودي يحسن خبرة ورضا موظفي الرعاية الصحية ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام عيادة سعودي ، أحدثت المعلومات الطبية الإلكترونية ، أو السجل الطبي الإلكتروني ، ثورة في رعاية المرضى والممارسة السريرية. تُعرف هذه الأنواع الرقمية من السجلات العلمية الورقية التقليدية ، المعروفة أيضًا باسم المعلومات الصحية الإلكترونية ، بأنها تعزز بشكل كبير الوصول إلى العلاج وأدائه ، كما أنها أصبحت سريعة في جميع مستويات مجال الرعاية الصحية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام عيادة سعودي 

كيف تعمل نظام عيادة سعودي يحسن خبرة ورضا موظفي الرعاية الصحية ؟

كيف تعمل نظام عيادة سعودي يحسن خبرة ورضا موظفي الرعاية الصحية ؟

نظرًا لأن المزيد من مقدمي الرعاية الصحية وشركات التأمين وأصحاب المصلحة المختلفين في الصناعة يكونون جزءًا من الإجماع الساحق ويقومون بإجراء التبديل ، يظل السؤال هو أفضل طريقة للتأكد من أن البديل مفيد للأشخاص الذين يعانون من الإجهاد. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تقديم خدمات استثنائية لعملائهم ، قد يكمن الحل أيضًا في الاقتراب من نظام عيادة سعودي .

تدريب برامج السجل الطبي الإلكتروني: الأهمية

يعد استخدام برنامج السجل الطبي الإلكتروني كخبير رعاية صحية أمرًا منطقيًا في عالم يتزايد فيه الرقمنة. يمكن الوصول إلى هذه الأدوات – والبرامج التي تشغلها – على الفور من أي مكان ، وقد تكون أكثر كفاءة وفعالية من البدائل اليدوية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقلل من الحواجز التي تحول دون مشاركة معلومات المريض والتاريخ الطبي والمعلومات الأخرى مع ممارسين مختلفين. تساهم قدرة نظام السجل الطبي الإلكتروني على قبول التحديثات في الوقت الفعلي في تحسينات هائلة في دقة التشخيص وتقليل الأخطاء الطبية.

على الرغم من أن برنامج ادارة عيادات سعودي يعد برنامجًا علميًا مفيدًا بشكل لا يصدق ، إلا أن الانتقال إلى معيار تشغيل جديد غير مألوف قد يكون عملاً شاقًا حتى لأقصى مؤسسات الرعاية الصحية المجهزة جيدًا. يريد المتخصصون في الرعاية الصحية أن يحصلوا على الدرجة المناسبة من التدريب للتأكد من الانتقال السلس. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الممارسين يرغبون في استثمار أموال في تدريب السجل الطبي الإلكتروني الشامل لتعزيز رضا العمال:

يأخذ الامتثال معاني جديدة

إن الدفع للحصول على المعلومات الصحية الإلكترونية جاهز أكثر من مجرد الاستغناء عن الورق. يقدم هذا الجهاز مخاوف أمنية جديدة وطريقة التزامات للسياسات تمامًا مثل قانون التأمين الصحي لقابلية النقل والمساءلة ، أو السجل الطبي الإلكتروني. يؤدي استخدامهم بالإضافة إلى ذلك دورًا كبيرًا في توزيع التمويل أدناه القواعد مثل الوصول إلى ميديكير وقانون إعادة ترخيص CHIP لعام 2015 ، أو MACRA. يتعين على الممارسين والباحثين ومنتجي الأدوات الطبية الذين يحتاجون إلى تطبيق المعلومات الرقمية القفز من خلال أطواق الامتثال المناسبة.

كيف تعمل نظام عيادة سعودي يحسن خبرة ورضا موظفي الرعاية الصحية ؟

كيف تعمل نظام عيادة سعودي يحسن خبرة ورضا موظفي الرعاية الصحية ؟

على الرغم من أن الحد الأقصى من معدات حفظ السجلات الرقمية يشمل الأنظمة المصممة للحفاظ على امتثال المستخدم ، إلا أن هذه الإمكانات لا يمكنها بالضرورة التغلب على الأخطاء البشرية. على سبيل المثال ، الممارس الذي يدير برامج ثابتة على شبكات غير آمنة من المحتمل أن يعرض خصوصية مرضاهم للخطر دون فهمها. مثلما يريد الأطباء والقوى العاملة في مكان العمل التدريب لإتقان معدات تقديم الرعاية في تجارتهم ، بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يحتاجون إلى التعليم لاستخدام ميزات البرامج الوقائية جيدًا والابتعاد عن القلق من تطهير كوابيس العلاقات العامة.

يحتوي برنامج السجل الطبي الإلكتروني على العديد من الوظائف

من الجدير بالذكر أيضًا أن نظام عيادة سعودي لديها أكثر من وظيفة واحدة تستغرق وقتًا لتعلمها. على سبيل المثال ، تم تصميم بعض الميزات للحفاظ على معلومات المريض والحفاظ على ملفات تعريف العميل. تلبي العديد من الحزم الممارسات المتخصصة ، جنبًا إلى جنب مع مقومين العظام وأخصائيي النطق وغيرهم من المتخصصين في إعادة التأهيل ، من خلال وسائل تضمين الأطر التشخيصية الخاصة بهذه المجالات. يجعل التدريب من تبني جهاز Eالسجل الطبي الإلكتروني أبسط ويرضي الموظفين من خلال تبسيط الاستراتيجيات وتدريبهم على ما يمكن توقعه من كل ميزة من ميزات نظام السجل الطبي الإلكتروني. كما يمكن أن يؤدي إلى التخلص من الأفراد المجهزين بشكل أفضل لمواجهة وحل الأخطاء المحبطة وغير المتوقعة التي تظهر على طول الطريق.

تعتمد الفواتير على حفظ السجلات بشكل صحيح

يمكن لمعظم معدات برامج السجل الطبي الإلكتروني التحقق من صحة إدخال المستخدم. على سبيل المثال ، من المحتمل أن ينبه جهاز الوصفة الصيدلانية الطبيب بمجرد إدخال قيمة جرعة تبدو وكأنها خطأ مطبعي. ومع ذلك ، فإن هذه الآليات ليست معصومة بأي حال من الأحوال ، ولا يمكنها أن توفر لك كل خطأ ترميز محتمل. قد يؤدي عدم فهم طريقة لاستخدام المعلومات الرقمية وتقييمها إلى التعامل النقدي مع مشكلات الانجراف أو حتى الوصف الخاطئ.

عندما يحين وقت نشر مطالبات السداد ، يمكن أن تؤدي الأخطاء البسيطة على ما يبدو إلى حدوث صداع شديد. تحتوي قواعد مثل MACRA أيضًا على تعريفات صارمة لما يشكل استخدامًا ذا مغزى ، مما يجعل من الضروري تحليل المعلومات بالطريقة التجريبية الصحيحة. يعد التعليم المهني أمرًا بالغ الأهمية لتعلم الأساسيات التي تجعل الممارسات مربحة وتسهم في إدارة أماكن العمل بسلاسة.

يساهم تدريب السجل الطبي الإلكتروني بشكل كبير في إرضاء الموظفين

يتعامل العاملون في مجال الرعاية الصحية مع ضغوط كبيرة لأنها كذلك. إضافة إلى مشاكلهم من خلال استخدام نظام مربك ، يصعب التحكم فيه ، أو أنهم ، في الواقع ، لا يشعرون بأنهم مألوفون بشكل صحيح ، يمكن أن يقلل من الأداء التشغيلي ويساهم في خفض الروح المعنوية. يمكن لممارسات التعليم القوية أن تكافح مثل هذه الاتجاهات. علاوة على ذلك ، فهم يفعلون ذلك دون الحاجة إلى مصروفات رسوم كبيرة ، وفي أقصى الحالات ، يساهمون في تحسينات الأرباح النهائية. من خلال تزويد العمال بالمعلومات التي يرغبون في استخدام برنامج طبيب سعودي بكفاءة ، فإن الممارسات تجعلها طريقة أكثر احتمالية لأن مقدمو الرعاية في الخطوط الأمامية سيقدرون فوائد إنشاء التبديل.

الميزات التفصيلية:

كيف تعمل نظام عيادة سعودي يحسن خبرة ورضا موظفي الرعاية الصحية ؟

نظام عيادة سعودي وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

كيف تعمل نظام عيادة سعودي يحسن خبرة ورضا موظفي الرعاية الصحية ؟

تأمين EHR

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

كيف تعمل نظام عيادة سعودي يحسن خبرة ورضا موظفي الرعاية الصحية ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي

كيف تعمل نظام عيادة سعودي يحسن خبرة ورضا موظفي الرعاية الصحية ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-21T07: 31: 52 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-21T07: 31: 52 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-21T07: 31: 52 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-21 T07: 31: 52 + 00: 00

مماثل كيف تعمل نظام عيادة سعودي يحسن خبرة ورضا موظفي الرعاية الصحية ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-21T07: 31: 52 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

21-11-2022

Menu
WhatsApp us