ما هي أهم خمسة أسباب لاستخدام برامج نظام عيادة سعودي للمستشفيات؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام عيادة سعودي يمكن أن يجعل برنامج السجل الطبي الإلكتروني (السجلات الطبية الإلكترونية) ممارستك أكثر صداقة للبيئة ويدعم من يعانون منك بعدة طرق. تمكين وصفات طبية أكثر أمانًا ويمكن الاعتماد عليها. المساعدة في الترويج لوثائق كاملة ومقروءة وترميز وفواتير دقيقة ومبسطة. تعزيز الخصوصية وحماية بيانات المرضى.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام عيادة سعودي

ما هي أهم خمسة أسباب لاستخدام برامج نظام عيادة سعودي للمستشفيات؟

ما هي أهم خمسة أسباب لاستخدام برامج نظام عيادة سعودي للمستشفيات؟

تم تصميم برنامج السجل الطبي الإلكتروني لمشاركة البيانات مع مختلف شركات وشركات الرعاية الصحية – مثل المختبرات والمتخصصين ومرافق التصوير الطبي والصيدليات ومرافق الطوارئ والمدرسة وعيادات مكان العمل – بحيث تتضمن بيانات من جميع الأطباء المشاركين في رعاية المريض .

فيما يلي خمسة أسباب أساسية للانتقال من نظام عيادة سعودي . تحسين التفاعل والتواصل بين المريض والشركة ، وكذلك تحسين وسائل الراحة في مجال الرعاية الصحية.

السجل الطبي الإلكتروني يزيد الإنتاجية

من خلال تبسيط العديد من الواجبات المتكررة وإزالة الضرورة للآخرين (مثل بعض مكونات إدخال المعلومات) تمامًا ، يمكن برامج المستشفيات سعودي تحسين إنتاجية ممارستك بشكل كبير. سيعمل مكان عملك بكفاءة أكبر أيضًا ، مع احتمالات أقل للأخطاء والتأخير.

تزيد السجل الطبي الإلكتروني جودة الرعاية في ممارستك

توفر أنظمة السجلات الطبية الإلكترونية  مجموعة من أدوات إدارة السكان التلقائية. كما هو الحال في أتمتة إدارة مرضاك ، تمكّنك هذه الأدوات بالإضافة إلى ذلك من أتمتة مكونات مختلفة من الرعاية مثل البروتوكولات السريرية وإدارة برامج التوعية. تسمح الأتمتة لمكان عملك بتقديم رعاية أكثر أمانًا وفعالية بشكل أكثر كفاءة. مثال واحد سيكون أداة إدارة الحدث السريري ؛ يمكن تخصيص ذلك مع الحالة الصحية الخاصة للمريض لمساعدة شركات الرعاية بشكل أفضل في مراقبة البروتوكولات السريرية والمبادئ التوجيهية الحالية بشأن أفضل الممارسات.

ما هي أهم خمسة أسباب لاستخدام برامج نظام عيادة سعودي للمستشفيات؟

زيادة رضا المرضى. زيادة المشاركة

يمكن أن تساعد البرامج الطبية الإلكترونية في زيادة رضا مرضاك إلى الحد الأقصى من خلال التأكد من أنهم يعتنون بشكل صحيح بكل خطوة على الطريق. الوصول الفوري إلى ملاحظات مرضاك من أي مكان تساعد فيه في تقليل عدد الوقت الذي يقضيه المرضى في انتظار المعلومات. يسمح برنامج ادارة عيادات سعودي  مع بوابة المرضى للمريض بتحديث بياناته بنفسه ، أو الإبلاغ عن التغييرات في الحالة ، أو طرح الأسئلة ، أو طلب إعادة تعبئة العلاجات ، أو ترتيب المواعيد. سيؤدي هذا التفاعل المحسن إلى زيادة الرضا ؛ كما أنه يساعد على تحسين النتائج السريرية.

حوافز مالية

تحرص الحكومة على تشجيع الممارسات للقيام بالاستثمارات في السجلات الطبية الإلكترونية بأسرع ما يمكن. لهذا السبب ، هناك بعض الحوافز المالية الجذابة للممارسات التي يمكن أن تظهر “استخدامًا هادفًا” برنامج طبيب سعودي . إلى جانب المدخرات التي قد تحققها ممارستك ، قد تكون هذه الحوافز أيضًا أكثر من كافية لتعويض المبلغ الذي تدفعه لمنظمة برمجيات طبية لـ السجل الطبي الإلكتروني.

الغرامات المالية

ستبدأ برامج الحوافز الحكومية المستمرة ، بعد عام 2015 ، في معاقبة الممارسات التي لم تعد تستثمر في برامج السجل الطبي الإلكتروني ؛ أو لا يمكن أن يظهر “استخدام هادف” بموجب معايير الحكومة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي

ما هي أهم خمسة أسباب لاستخدام برامج نظام عيادة سعودي للمستشفيات؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-04T10: 23: 28 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-04T10: 23: 28 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-07-04 T10: 23: 28 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-07-04 T10: 23: 28 + 00: 00

مشابهة ما هي أهم خمسة أسباب لاستخدام برامج نظام عيادة سعودي للمستشفيات؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-07-04T10: 23: 28 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

2022-07-04

Menu
WhatsApp us