أهم 10 فوائد لبرنامج التعرف على الوجه اللاتلامسي في تقنيات المملكة العربية السعودية في COVID-19

PeopleQlik # 1 برنامج التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية مع استمرار COVID-19 في كل مكان ، تتغير التدريبات التجارية المستقرة. تستخدم أكوام من الشركات ابتكار التحقق البيومتري للتحقق من شخصيات العملاء والعملاء. التأكيد البيومتري هو دورة أمنية تستخدم سمات طبيعية فريدة من نوعها للفرد للتحقق من شخصيته. تبحث هذه الشركات حاليًا عن تقنيات اللاتلامسية للتأكيد.

PeopleQlik # 1 برنامج التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية

أهم 10 فوائد لبرنامج التعرف على الوجه اللاتلامسي في تقنيات المملكة العربية السعودية في COVID-19

أهم 10 فوائد لبرنامج التعرف على الوجه اللاتلامسي في تقنيات المملكة العربية السعودية في COVID-19

 

يمكن لهذا الابتكار سد بعض الاحتياجات. يمكن استخدامه جيدًا للأمن ، وأنظمة تسجيل الوصول والمغادرة التمثيلية ، والتحقق من الضيوف ، والسماء هي الحد الأقصى من هناك. لقد قمنا بتجميع مجموعة من أفضل 10 مزايا لابتكارات التحقق من صحة القياسات الحيوية بدون تلامس في وقت COVID-19.

1) يقلل من التعرض

إثبات بصمات الأصابع هو أكثر الطرق شهرة لتأكيد برامج التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية الآن. تعتمد العديد من الشركات على هذا الابتكار. ومع ذلك ، فإن طلب فحص بصمة الإصبع على سطح نموذجي قد يمنع العملاء من استخدام إداراتك.

يقلل استخدام الابتكارات اللاتلامسية من فرصة الأفراد لنشر العدوى لبعضهم البعض في مكتبك عن طريق لمس سطح نموذجي.

2) السرعة والكفاءة

في حالة وجود ممثلين وعملاء وضيوف يسجلون الدخول على سطح شاشة تعمل باللمس ، فهذا يعني على الأرجح أنه سيتعين عليك تنظيف شخص ما وتطهير هذا السطح بين كل استخدام. يؤدي هذا إلى عدم كفاءة برنامج التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية ، وهو فرد تم تعيينه لتنظيف الشاشة وتطوير الخط إذا قام عدد قليل من الأشخاص بتسجيل الدخول دون تأخير. إنه ببساطة إطار عمل غير فعال.

لا يتطلب الابتكار اللاتلامسي اللمس ، وبالتالي الحد الأدنى من التنظيف. يتعرف الإطار على وجه العميل ، عند هذه النقطة ينتهون. إنه سريع ومباشر ومهني للغاية.

3) يسمح للموظفين بتسجيل الدخول والخروج بسرعة

على عكس الابتكار الذي يتطلب تمرير البطاقة أو مسح بصمات الأصابع ، يمكن وضع إطار عمل للتعرف على الوجه بدون تلامس في الممر التمثيلي التعرف على الوجه في المملكة العربية السعودية حتى يتمكن العمال من تسجيل الدخول والخروج عند ظهورهم والمغادرة. لا حاجة للمس.

4) يمكن للمستخدمين الحفاظ على المسافة

كما أشرنا من قبل ، يمكن لدورة تسجيل الدخول التي تتطلب الاتصال أن تحث على تطوير الخط. لا تحتوي العديد من أماكن العمل على مساحة لخط من الأفراد يحافظون جميعًا على مسافة 6 أقدام من بعضهم البعض.

إن إطار العمل الذي يأخذ في الاعتبار تسجيل الدخول الأسرع يقلل من فرصة تشكيل خط مع ابتكار لا تلامسي.

5) مسح درجة الحرارة

يستخدم نظام إدارة الزوار PeopleQlik ابتكار التحقق من صحة المقاييس الحيوية بدون تلامس. إلى جانب قدرات التعرف على الوجه اللاتلامسية ، يمكن لبرنامج PeopleQlik Face Biometric Software في المملكة العربية السعودية قياس درجات حرارة العملاء ورفض قبول أي فرد مصاب بالحمى. هذا عنصر مهم حيث تستمر القضايا في الارتفاع.

6) يمكن استخدامها للأمن

يمكن لمسؤولي السلامة في المبنى الخاص بك الحصول على ابتكار بدون تلامس على هواتفهم المحمولة. سيسمح لهم ذلك برفع أداتهم ، والتحقق من وجه الفرد ، وتأكيد شخصيتهم اعتمادًا على صورة تم وضعها بعيدًا. هذا يضمن عدم دخول أي فرد غير معتمد إلى المبنى.

7) تقنية Failsafe

يمكن لبرامج التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية تمكين استخدام إزالة البيانات المكررة وتنظيف الأساس لضمان الفحص الدقيق.

إلغاء البيانات المكررة هو النقطة التي يحصل فيها إطار العمل على صورة أخرى ومخرجات من خلال صور مخزنة تمامًا للحصول على معلومات النسخ. يمكن أن تتسبب معلومات النسخ في الحصول على موافقة زائفة ، لذلك من المهم أن يكون لديك إطار عمل يدرك معلومات النسخ.

يسمح Foundation Cleanup لإطار العمل بالتغاضي عن الأساس المختلط في الصورة حتى يتمكن من إدراك أي وجه بشكل فعال.

برنامج التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعيف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برمجيات التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

كما نقدم برمجيات التعرف على الوجوه في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى
برامج التعرف على الوجوه في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ترمادا ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (جدة ، جدة ، جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.
8) قم بتخزين ما يصل إلى 100000 صورة

يمكن لبرنامج التعرف على الوجوه من PeopleQlik في المملكة العربية السعودية تخزين ما يصل إلى 100000 صورة للتأكيد. هذا يعني أن الضيوف العاديين لا يحتاجون إلى إعادة تفاعل التأكيد في كل فرصة يذهبون إليها إلى مكان العمل. تظل صورة وجههم في الإطار ويمكن اكتشاف الفرصة التالية التي يأتون إليها.

9) تخزين معلومات الفحص الصحي

في حالة أن عملك يتطلب فحوصات رفاهية قبل الحصول على القبول في المكتب ، يمكن وضع هذا السجل مع ملف تعريف الفرد مع صورته. يمكنك إرسال دراسة عن الرفاهية للضيوف أو العملاء قبل ظهورهم ، وتوجيه ردود أفعالهم مرة أخرى إلى إطار العمل ، وضمان عدم الموافقة على دخول أي شخص تم تقديمه مؤخرًا إلى شخص مصاب بـ COVID-19.

10) يمكن التعرف على المستخدمين الذين يرتدون الأقنعة

يقترح مركز السيطرة على الأمراض ارتداء غطاء للوجه في العراء لحماية الآخرين من الانفتاح. قد تكون هذه مشكلة في التعرف على الوجه ، ولكن تم تعديل PeopleQlik لإدراك الوجوه في أي حال ، عندما يكون لدى الفرد غطاء. هذا يعني أنه يمكن للعميل تسجيل الدخول دون نزع الغطاء.

كما يجب أن يكون واضحًا ، فإن الابتكار اللاتلامسي مهم للغاية ، ويتم تغيير PeopleQlik باستمرار لجعل عملك أبسط خلال هذا الوقت. لا يقوم PeopleQlik بحراسة الأفراد في مكتبك حصريًا ، ولكنه يجعلهم يشعرون بالأمان. عندما نصل إلى نقطة لا نضطر فيها إلى التأكيد على الانفتاح في بيئات العمل لدينا ، سيكون هذا الابتكار على أي حال جوهريًا على أساس أنه خيار منتج على عكس التقنيات المختلفة للتحقق من الصحة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
فوائد إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
نظام HRIS في المملكة العربية السعودية
حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية

Previous Post
كيف غيرت التكنولوجيا إدارة الحضور وكيف شكلت التكنولوجيا الحضور في برامج حضور سعودي ؟
Next Post
How To Choose the Right Payroll Management in Saudi Arabia. A Complete Guide for SMEs & Startups

No results found.

Menu
WhatsApp us