تطبيق تتبع الحضور دون اتصال ميزات برامج الحضور في المملكة العربية السعودية

يوفر PeopleQilk # 1 Attendance Software في المملكة العربية السعودية أيضًا ميزة تطبيق التتبع بلا اتصال. بصفتك شريك أعمال في الموارد البشرية في أي جمعية ، وخاصة تلك التي تعتبر مشاركة المندوبين المعلمة الأساسية لعرضها ومتغيرًا في منهجية التمويل ، من الضروري أن تكون هذه المعلومات مهمة بنفس القدر. يمكن أن ترقى إلى مستوى ما يمكنه الحصول عليه ، وهو ما يرام! الابتكار ، على سبيل المثال ، أصبح متاحًا للوصول إلى أطر المشاركة المترية الحيوية وبطاقات الوصول وتسجيلات الويب لضمان قدرتها. ومع ذلك ، تخضع كل من هذه التقنيات لإطار عمل قابل للتكيف بشكل غير عادي (والذي يتضمن مصادر الطاقة و Wi-Fi وشبكات LAN والهواتف الذكية وما إلى ذلك). تخيل وثيقة ليس لدي فيها مثل هذا الأساس ، هل يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك؟ في أي حال ، ما يلي هو خيار لقطع الاتصال.

PeopleQilk # 1 برامج الحضور في المملكة العربية السعودية

  • تطبيق العلامات الجغرافية

لا واي فاي مستقر ، لا جي بي آر إس دائم ، لا مشكلة. يمكن للعمال تسجيل الدخول إلى طلب SIMHRR وتسجيل الدخول بمشاركتهم. سنقوم بتخزين اللكمة وبمجرد وصولهم إلى النظام ، سوف يضغطون على السحابة.

الايجابيات: لا شبكة دائمة المطلوبة.

قد يكون: ليس كل العمال لديهم هواتف محمولة + لن يعكس التسجيل المستمر

التكلفة: معقولة للغاية

  • رقائق RFID

 ستوفر برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية شرائح RFID يمكن للممثلين الاتصال بها باستخدام بطاقة الهاتف / الهوية الخاصة بهم. لكمة في منطقة شبكة الصفر وقارئ RFID المستندة إلى BBS ، نقل المعلومات إلى إدارة وثيقة مع الإطار بحيث يمكن دمج معلومات محاكاة التزامن مع HRR. .

الايجابيات: المشاركة دون اتصال التالية

سلبيات: لا توجد مشاركة حالية

التكلفة: معقولة للغاية

  • رمز الاستجابة السريعة

تعمل هذه الاستراتيجية بلا عيب إذا كانت هناك نقاط تركيز مختلفة لختم المشاركة في منطقة توفر صفرية. حلول الرواتب في المملكة العربية السعودية سوف تنتج رمز الاستجابة السريعة لكل منطقة. يمكنك أن تأخذ نسخة من رمز الاستجابة السريعة هذا وتكتشفها في كل منطقة. يمكن للعمال الاستفادة من طلبهم للاطلاع على رمز الاستجابة السريعة للتحقق في / تحقق.

الايجابيات: لا حاجة للويب باستمرار. 

السلبيات: قد لا يكون لدى جميع الممثلين هواتف محمولة ولن تعكس السجلات المستمرة 

التكلفة: معتدلة للغاية.

  • جهاز بصمة

يعمل هذا بشكل أساسي للأماكن التي سيتم فيها شحن الممثلين بواسطة الجمعية على سبيل المثال ، بواسطة وسائل النقل. جميع نقاط التركيز ستترك أداة فريدة من نوعها لإصبع الإصبع. سيكون هناك مسؤول في كل نقطة سيحتفظ بهذه الأداة. عندما يصل الممثل إلى نقطته المنفصلة ، يمكنه أن يثبّت مشاركته في هذه الأداة. يمكن لسائق النقل جمع هذه الأداة من المدير وتخزينها في أقرب مكتب. يوفر برنامج الحضور في المملكة العربية السعودية أجهزة طباعة الأصابع ومجموعات التكوين.  

الايجابيات: المشاركة دون اتصال التالية 

سلبيات: تأخرت قليلا المشاركة المستمرة ، ولكن ستعمل. 

التكلفة: مكلفة بعض الشيء في حالة وجود العديد من قطرات التركيز.

  •  جهاز GPS القائم

قد تكون هناك أدوات بيومترية مقدمة فيما يتعلق بنقل Wi-Fi / GPRS. يمكن للمندوبين ختم المشاركة في النقل عند اقترابهم من نقطة البداية حيث توجد الشبكة المناسبة. بغض النظر عن وقت وصول العمال ، سننظر فقط في وقت المشاركة من بداية يوم العمل.

انقر لبدء محادثة واتساب مع المبيعات

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI |  منهج استراتيجي - تجارة erp-software-in-saudi-arabia ، وتصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، برامج توزيع-erp-in- السعودية ، طبيب أسنان ، برمجيات ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج محاسبة في المملكة العربية السعودية - برامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والتوزيع ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، Microfinance ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج التصنيع ERP Software في المملكة العربية السعودية ، برنامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، ERP Software Solutions في المملكة العربية السعودية ، ERP برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برنامج سحابة erp في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج الرواتب في المملكة العربية السعودية
الرواتب في المملكة العربية السعودية
خدمات الحضور في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
حلول الحضور في المملكة العربية السعودية

Previous Post
إدارة كشوف المرتبات والموارد البشرية بكفاءة من خلال برامج الحضور في المملكة العربية السعودية
Next Post
How to Tackle Tricky HR Challenges Adopting Face Recognition Software in Saudi Arabia 
Menu
WhatsApp us