كيف تركز حلول الحضور في المملكة العربية السعودية على تقنية التتبع

PeopleQlik # 1 Attendance Solutions في المملكة العربية السعودية هي تقنية جديدة وناشئة تتيح للمؤسسة تتبع وإدارة وجود موظفيها. يمكن أن تشمل أنظمة تتبع الحضور تتبع الباركود ورمز الاستجابة السريعة و NFC و RF وبيانات الاعتماد الذكية وتكنولوجيا الهاتف المحمول. يُعرف نظام التتبع هذا أيضًا باسم “نظام تتبع الأحداث” الذي يساعد على إبقاء كلا المشاركين يعملان خلال يوم العمل أو الحدث.

PeopleQlik # 1 حلول الحضور في المملكة العربية السعودية

كيف تركز حلول الحضور في المملكة العربية السعودية على تقنية التتبع

كيف تركز حلول الحضور في المملكة العربية السعودية على تقنية التتبع

أبرز تكنولوجيا تتبع الحضور

فيما يلي الميزات الأساسية لتكنولوجيا تتبع الحضور.
  • إنها تدير بسهولة حضور جميع الموظفين وتفي بالغرض من الوقت دون إضاعة الوقت.
  • إنها تقنية قائمة على الويب ويمكن الوصول إليها بسهولة من أي مكان عبر أي متصفح.
  • و إدارة الرواتب في السعودية يدير ليس فقط الحضور ولكن أيضا بحساب بسهولة الراتب للموظفين وفقا للحضور.
  • انها تسمح لك بسهولة وبسرعة الحصول على جدول زمني شامل. مع هذا ، يمكنك مراقبة الحضور من خلال التحول والغياب والعلامات المتأخرة والمغادرة و OTs.
  • البيانات المخزنة في النظام سهلة الاستيراد والتصدير من Excel.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتمد تقنية التتبع على كلمة المرور ، لذا فهي تعد حلاً آمنًا للغاية ودقيقًا وقابلاً للتطوير لإعداد تقارير دقيقة وشاملة عن ميزات استرداد البيانات التاريخية.

  • الفوائد الرئيسية

الفوائد الرئيسية لتتبع الحضور هي:

  • هذه عملية تلقائية ، مما يساعدك على توفير الوقت مع ميزة إمكانية الوصول في أي وقت.
  • يساعد ذلك في التخلص من بطاقات وقت الورق المزعجة / إدخالات الحضور اليدوي.
  • كما يساعدك على توفير المال والقضاء على حالات الاحتيال الموظف.
  • يحافظ على الدقة في حساب العمل الإضافي ، نصف يوم ، الوصول المتأخر ، العنوان القصير ، وما إلى ذلك ، مما يجعل البرنامج في مأمن من تأثير الموظفين.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يقال أيضًا أن هذا البرنامج يعد خيارًا جيدًا عندما يتعلق الأمر بالتحقق من عائد الاستثمار. سجل ، والحفاظ على النمو السريع. زادت روح المبادرة ، وهي موثوقة وآمنة في نظام يتجنب إمكانية الاحتيال.
  • المزيد عن تقنية تتبع الحضور

يمكن الوصول إليها على شبكة الإنترنت

تعتبر PeopleQlik الحضور في المملكة العربية السعودية منصة برمجية يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت يمكنك من خلالها الوصول إلى هذه الميزة من أي متصفح ويب دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج آخر لتتبع التواجد. يوجد لدى HR صعوبة في الاتصال بنظام تسجيل دخول آخر ، مثل جهاز شريك. تسجيل البطاقات والماسحات الضوئية المترية والحضور اليدوي في مواقع العمل. 

لذلك ، للتغلب على هذا ، ابتكرت PeopleQlik برنامجًا لتتبع الحضور عبر الإنترنت باستخدام المقاييس الحيوية ، يضم أحدث التقنيات وتقنيات البرامج المستخدمة في كل صناعة وأعمال وأكثر. يمكن. هذا البرنامج متاح لجميع أنواع المؤسسات ، والفرق بين إصدارات البرنامج يعتمد فقط على حجم الشركة أو المؤسسة.

على هذا النحو ، راجع PeopleQlik للحصول على مزيد من المعلومات حول البرامج والتطبيقات والخدمات المقدمة.

هنا يمكنك رؤية قصة نجاح PeopleQlik. تحولت AkzoNobel من SAP إلى PeopleQlik الرائدة في Bilytica لأتمتة الموارد البشرية والرواتب الأساسية لعمليات الموارد البشرية على مستوى مجموعة AkzoNobel (ICI سابقًا). يعتبر PeopleQlik خيارًا مثاليًا وهو الاختيار المثالي لمجموعة الشركات التي تبدو غنية من الناحية الوظيفية.

PeopleQlik

PeopleQlik قصة نجاح

اتصل بـ PeopleQlik عندما يتطلب مكان عملك جهازًا أو برنامجًا مناسبًا للمساعدة في الوقت يمكنه متابعة سجلات الموظفين بشكل نشط. لديهم العديد من الخيارات حسب الوظائف التي تحتاجها. المضي قدما والتحقق منها.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot مع Sales

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI |  منهج استراتيجي - تجارة erp-software-in-saudi-arabia ، وتصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، برامج توزيع-erp-in- السعودية ، طبيب أسنان ، برمجيات ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج محاسبة في المملكة العربية السعودية - برامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والتوزيع ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، Microfinance ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج التصنيع ERP Software في المملكة العربية السعودية ، برنامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، ERP Software Solutions في المملكة العربية السعودية ، ERP البرامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برامج السحابة erp في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول الحضور في المملكة العربية السعودية
نظام الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية
حلول الحضور في المملكة العربية السعودية
برامج التوظيف في المملكة العربية السعودية

Previous Post
لماذا يبحث أصحاب الأعمال الصغيرة عن حلول برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية؟
Next Post
Payroll Software in Saudi Arabia automation helps to solve payroll errors

No results found.

Menu
WhatsApp us