كيف يمكن للحضور اليدوي بدلاً من حل الحضور في المملكة العربية السعودية أن يكلف عملك الأموال

تعد حلول PeopleQlik # 1 للحضور في المملكة العربية السعودية طريقة أكثر بساطة وأسرع لضمان معالجة طلبات الإجازة الخاصة بمؤسستك بشكل صحيح ودقيق وقانوني. واجهت المنظمات دائمًا صعوبة في تتبع ساعات عمل الموظف. على الرغم من إدخال نظام إدارة مساعدة الموظفين الجديد ، إلا أن العديد من المنظمات تظل مرتبطة بنظم المساعدة اليدوية. بعض النماذج التقليدية لتتبع وقت الموظف تشمل الساعات المثقوبة ، وبطاقات التوقيت ، والجداول الزمنية. أنظمة المساعدة في الموارد البشرية اليدوية لها عيوب معينة. من خلال البقاء معهم ، يمكن أن يكون لها تداعيات سلبية.

PeopleQlik # 1 حلول الحضور في المملكة العربية السعودية

كيف يمكن للحضور اليدوي بدلا من برامج الحضور في المملكة العربية السعودية أن يكلف عملك المال

كيف يمكن للحضور اليدوي بدلا من برامج الحضور في المملكة العربية السعودية أن يكلف عملك المال

تغطي هذه المدونة مساوئ أنظمة المساعدة التقليدية وفوائد الانتقال إلى إدارة المساعدة التلقائية للعصر الجديد مع أنظمة القياس الحيوي.

عيوب نظم إدارة المساعدة اليدوية.

  • احتمال الأخطاء البشرية

البطاقات المثقبة والأوراق الزمنية التقليدية عرضة للخطأ البشري. يمكن للموظفين ، عن علم أو بغير علم ، إدخال وقت غير دقيق على الورقة. هذا يخلق مشكلة في وقت حساب الرواتب. يمكنك دفع أجور الموظفين عن الساعات التي لم يعملوا فيها ، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف التشغيل بشكل تدريجي وتقليل الأرباح. نظام HRMS في المملكة العربية السعودية يزيل هذا النوع من احتمال الخطأ.

  • استهلاك الوقت

تتبع الوقت اليدوي يستغرق وقتا طويلا. يجب أن تقضي وقتًا طويلاً في حساب إجمالي عدد الساعات التي يعملها الموظف في شهر واحد ، والخسائر المستهلكة ، والمكافآت الإضافية ، وما إلى ذلك في وقت حساب الرواتب. كلما طال الوقت الذي يستغرقه إنشاء بيانات دقيقة لحساب كشوف المرتبات ، زاد توزيع الرواتب. في النهاية ، سيشعر الموظفون لديك بدافع الدافع بسبب التأخير في الرواتب والمزايا الهامة الأخرى.

  • سرقة الوقت

واحدة من العيوب الرئيسية للمراقبة اليدوية للمساعدة في الساعة هي سرقة الوقت من قبل الموظفين. يمكن للموظفين إدخال الوقت غير الصحيح على ورقة الوقت في وقت الدخول والخروج من الساعة. ولا يمكنك تتبع وقت الغداء بدقة وطول فترات الراحة القصيرة. على البطاقات المثقوبة ، يعد ضرب الأصدقاء سيناريو شائعًا. يقوم الموظفون بضرب بعضهم البعض من خلال بطاقاتهم التي تعتبر غير أخلاقية وغير عادلة تمامًا.

  • لا يمكنهم مواكبة الاحتياجات المتغيرة للمنظمة

الأنظمة التقليدية لتتبع وقت الموظف ، مجموع ساعات العمل ، والتصاريح ، والرحلات ، والمهام ، إلخ. فهي ليست قابلة للتطوير وتفتقر إلى الرشاقة. يمكن أن تؤثر البرامج القديمة بشكل كبير على أداء عملك على المدى الطويل.

يمكن لأتمتة وقتك ومساعدتك على تحسين إدارة الموظفين وتقليل الأخطاء اليدوية وتسريع عمليات حساب الرواتب والمساعدة بطرق أخرى.

  • مزايا نظم إدارة مساعدة الموظفين التلقائي

يوفر حل HRIS التلقائي في المملكة العربية السعودية عددًا من الميزات التي يمكنها تبسيط مهام الموارد البشرية المختلفة.

  • معهم ، يمكنك تقليل الأخطاء البشرية. البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الأنظمة دقيقة ولا يمكن للموظفين تغيير أي من البيانات.
  • يمكن لإدارة وقت أفضل تحسين الإنتاجية الإجمالية للمنظمة. يمكن القضاء على سرقة الوقت توفير أموال شركتك.
  • أنها توفر جميع المعلومات والبيانات اللازمة لإدارة الامتثال التنظيمية المتعلقة بقوانين العمل.
  • يمكن لموظفيك أيضًا إدارة تراخيصهم ، وعرض إجمالي ساعات عملهم وإرسال طلباتهم للجولات المحلية أو الدولية من خلال النظام.

نظام التوقيت الآلي سهل الاستخدام وسهل التكيف. يمكنك أنت وموظفوك تعلم كيفية استخدام النظام بسرعة دون الحاجة إلى أي معرفة تقنية.

هنا يمكنك رؤية قصة نجاح PeopleQlik. تحولت AkzoNobel من SAP إلى PeopleQlik الرائدة في Bilytica لأتمتة الموارد البشرية والرواتب الأساسية لعمليات الموارد البشرية على مستوى مجموعة AkzoNobel (ICI سابقًا). يعتبر PeopleQlik خيارًا مثاليًا وهو الاختيار المثالي لمجموعة الشركات التي تبدو غنية من الناحية الوظيفية.

PeopleQlik

PeopleQlik قصة نجاح

اتصل بـ PeopleQlik عندما يتطلب مكان عملك جهازًا أو برنامجًا مناسبًا للمساعدة في الوقت يمكنه متابعة سجلات الموظفين بشكل نشط. لديهم العديد من الخيارات حسب الوظائف التي تحتاجها. المضي قدما والتحقق منها.

انقر لبدء محادثة واتساب مع المبيعات

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI |  منهج استراتيجي - تجارة erp-software-in-saudi-arabia ، وتصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، برامج توزيع-erp-in- السعودية ، طبيب أسنان ، برمجيات ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج محاسبة في المملكة العربية السعودية - برامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والتوزيع ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، Microfinance ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج التصنيع ERP Software في المملكة العربية السعودية ، برنامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، ERP Software Solutions في المملكة العربية السعودية ، ERP برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برنامج سحابة erp في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول الحضور في المملكة العربية السعودية
كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية
برمجيات التوظيف في المملكة العربية السعودية
برمجيات إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية
كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية في المملكة العربية السعودية

Previous Post
How Manual Attendance Instead of Attendance Solution in Saudi Arabia Can Cost Your Business Money
Next Post
Automation of Time and Attendance Software in Saudi Arabia

No results found.

Menu
WhatsApp us