لماذا يعتبر شهر يناير وقتًا رائعًا للتبديل بين مزودي برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية

PeopleQlik # 1 برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية عند إجراء الاستبيان الخاص بك ، فإنك على الأرجح قد خصصت بعض الجهد للنظر في منهجية الموارد البشرية الخاصة بك خلال العام الحالي. تقوم العديد من المنظمات بإنتاج أجهزة ميكانيكية جديدة ومقاربات مع بداية العام الجديد. في قسم الموارد البشرية ، قد يعني ذلك تلقي تفاعل آخر على متن الطائرة ، أو التخطيط لاستطلاعات الرأي للتنفيذ ، أو الكشف عن حزمة مزايا أخرى. 

PeopleQlik # 1 برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية

أهم 10 فوائد لبرنامج التعرف على الوجه اللاتلامسي في تقنيات المملكة العربية السعودية في COVID-19

أهم 10 فوائد لبرنامج التعرف على الوجه اللاتلامسي في تقنيات المملكة العربية السعودية في COVID-19

 

قد يعني ذلك أيضًا أنها فرصة مثالية للتبديل بين الموردين لبرنامج الموارد البشرية لبيانات الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية . لأي سبب ستحاول هذه المهمة في يناير؟ هناك عدة أسباب تجعل من التفكير غير عادي التحول نحو بداية العام الجديد. 

بعض عقود نظام معلومات الموارد البشرية تنتهي صلاحيتها ويتم تجديدها 

تحقق من تاريخ انقضاء الاتفاقية الحالية. ترغب العديد من المنظمات في توقيع اتفاقيات تنتهي في 31 ديسمبر ، حتى يتمكنوا من بدء العام الجديد بنظام موارد بشرية آخر في المملكة العربية السعودية أو حتى التبديل بين الموردين. 

واحد فقط من كل اتفاق فردي يغلق في 31 ديسمبر ، من الواضح ، رغم ذلك قوتك. قد تبحث حاليًا في عقود مساعدة أخرى وإعادة شحنها. 

في العادة ، ليس هذا هو التفسير الوحيد ، فقد يكون شهر يناير هو الفرصة المثالية للتبديل بين الموردين ، ولكن يمكن أن يجعل بداية العام الجديد فرصة مثالية للتبديل. 

أنت تجري مراجعة لمعلومات الموظف 

مع بداية العام الجديد ، يمكنك التحقق من بيانات العامل الحالية. يمكنك أيضًا الاستعداد لإجراء استطلاعات الرأي حول التنفيذ ، أو الاطلاع على خطة المكافآت أو مقاربتك بشأن الإجازة. 

في حال كنت تنوي تنفيذ برنامج كشوف مرتبات جديد في المملكة العربية السعودية أو استكشاف المعلومات حتى الآن ، فإن تبادل موردي نظام معلومات الموارد البشرية (HRIS) يذهب فقط إلى أبعد الحدود. إذا كنت الآن في إطار عمل إجراء تغييرات ، فعادةً ما يكون من السهل أيضًا نقل البيانات إلى مورد آخر. 

التوظيف يتباطأ في ديسمبر 

يعتبر الخريف موسمًا صاخبًا لمعظم المؤسسات ، وقد لا يكون موسمك حالة خاصة. ربما لم تتح لك الفرصة للتفكير في تبادل الموردين لإطار بيانات الأصول البشرية قبل الآن. 

وبالمثل يمكن احتلال الربيع. لماذا لا تقوم بتبديل نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية الآن ، حتى تتمكن من الاستعداد عندما تأتي تلك المواسم الصاخبة؟ 

يتراجع التوظيف ، على وجه التحديد ، في شهر ديسمبر ، لذلك قد تكتشف أن مجموعة الموارد البشرية لديك لديها المزيد من وقت الفراغ للقيام بأبحاث إضافية فيما يتعلق بترتيب HRIS المحتمل. إنها فرصة مثالية لتجربة مشروع بهذه الطريقة ، وسوف تسمح لعملك ألا يضيع أي وقت في يناير. 

يمكن أن يساعدك على الاستعداد لبقية العام 

التبادل في يناير يعني أن لديك ما تبقى من العام لاستغلال جميع الميزات الجديدة لإطار العمل الجديد الخاص بك. سيكون لديك أيضًا فرصة مثالية للتعرف عليها قبل موسم الربيع الصاخب. 

يمكن أن يمنحك نظام الحضور الجديد في المملكة العربية السعودية خبرات رائدة في تمارين الموارد البشرية. يجب أن يكون لديك خيار تحديث وتغيير الإجراء الخاص بك أثناء سفرك مع تقدم العام. 

برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

نحن نقدم أيضًا برامج الموارد البشرية في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى و
نظام الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (جدة ، جدة ، جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.
يمكن أن تساعدك على تحقيق أهداف الميزانية 

يشير العام الجديد بانتظام إلى أن الإنفاق الآخر سيصبح قبل فترة طويلة عاملاً أساسياً. قد تكون هناك أيضًا إرشادات جديدة تركز على اهتمامك الأساسي. يمكن أن يساعدك تبادل موردي نظام معلومات الموارد البشرية (HRIS) في شهر يناير على اتخاذ خطوة سريعة نحو تحقيق أهداف التخطيط الخاصة بك. 

من السهل القيام به 

من الواضح أنه مع نظام التعرف على الوجوه الحالي في الموردين في المملكة العربية السعودية ، قد لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لإجراء التبديل. يمكن لمجموعة الدعم الرئيسية أن تجعل التبادل بين مورد وآخر تجربة أساسية سهلة لك ولمجموعة الموارد البشرية لديك. لماذا لا تبدأ في هذه اللحظة؟ 

إذا كنت تفكر في تبادل الموردين لنظام معلومات الموارد البشرية الخاص بك ، فلماذا التأخير؟ ابدأ الفحص بالتحدث مع أفضل الموردين على الإطلاق. يمكنهم مساعدتك في تحديد متطلباتك وبدء العام الجديد بالطريقة الصحيحة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
فوائد إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برنامج HRIS في المملكة العربية السعودية

Previous Post
Why January Is a Great Time to Switch HR Software in Saudi Arabia Providers
Next Post
Time & Attendance System in Saudi Arabia for your office

No results found.

Menu
WhatsApp us