ما هي الأشياء التسعة التي يجب البحث عنها عند الاختيار نظام حضور سعودي ؟

PeopleQlik # 1 هو واحد من أفضل نظام حضور سعودي . نحن موجودون في عالم تذهب فيه الإدارة الخبيرة للأصول البشرية إلى حد بعيد في تشكيل نجاح أو فشل المنظمات. سواء كانت شركات هادفة للربح أو منظمات غير حكومية ، فإن أحد العناصر الرئيسية لإدارة الموارد المفيدة التي تصنع النمو أو تفسده هو تتبع وقت العمال وحضورهم.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام حضور سعودي

ما هي الأشياء التسعة التي يجب البحث عنها عند الاختيار نظام حضور سعودي ؟

ما هي الأشياء التسعة التي يجب البحث عنها عند الاختيار نظام حضور سعودي ؟

يسمح الوقت الآلي نظام حضور سعودي لمديري الموارد البشرية بالحصول على معلومات العمل الدقيقة من موظفيهم دون صعوبة. وبالمثل ، فإن هذه الأنظمة الآن لا تكشف فقط عن العمال رقميًا ولكنها توفر المعلومات الصحيحة المتعلقة بأداء العمال.

تكشف الدراسات الحديثة أن المنظمات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها تخسر مليارات الدولارات كل عام ، بسبب سرقة الوقت وأخطاء الرواتب. يجب أن تدفع الشركات أجورًا زائدة للعمال باستثناء حلول الوقت والحضور التلقائية التي يمكن الاعتماد عليها.

إليك 9 أشياء يجب أن تبدو عليها عند اختيار أنظمة وقت وحضور العاملين:

سهولة الاستخدام

يجب أن تكون حلول مراقبة الوقت ملائمة للعمل. تريد هذه الأنظمة تمكين العمال من تسجيل الدخول والخروج بسهولة من خلال ساعات الوقت العادية ومتصفحات الإنترنت والهواتف الذكية.

سهولة التكوين

علاوة على ذلك ، يحتاج مديرو الموارد البشرية إلى اختيار الوقت نظام حضور سعودي بعناية  بحيث يسهل التنقل والانحناء والتخصيص. يجب تهيئته لجعل المعلومات في الوقت الفعلي للأداء العام للعاملين سهلة للتحقق والمراقبة.

ما هي الأشياء التسعة التي يجب البحث عنها عند الاختيار نظام حضور سعودي ؟

ما هي الأشياء التسعة التي يجب البحث عنها عند الاختيار نظام حضور سعودي ؟

حساب الوقت الإضافي التلقائي

مع تحول العالم إلى عالم رقمي ، من غير الفعال حساب ساعات العمل الإضافية للموظفين يدويًا. في ضوء ذلك ، عليك أن تختار برنامجًا آليًا من شأنه أن يحسب شركتك بنجاح كل يوم وساعات إضافية من الوقت.

ترك تتبع الوقت

تأكد من تحديد الوقت نظام حضور سعودي الذي يتتبع وقت الإجازة مثل الإجازة المرضية ، والإجازة الوالدية ، والإجازة السنوية ، وما إلى ذلك. يجب أن تكون وحدة إدارة الإجازات قادرة على مساعدة المديرين والعاملين من خلال تزويدهم بالخيارات.

نقاط دخول متعددة

يجب أن تفكر في تحديد مُصدر تلقائي للوقت والحضور يسمح بتوافق الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج النظام إلى تزويد الموظفين بإمكانية الوصول المنتظم إلى ساعات الدخول والخروج بسهولة. وبالمثل ، يجب أن يكون أصحاب العمل والمديرون قادرين أيضًا على تتبع موقع موظفيهم وتحديد ما إذا كانوا يعملون من الموقع المحدد.

حساب الوقت التلقائي مزدوج القاعدة

تتطلب بعض الولايات ، مثل كاليفورنيا ، إجراء حسابات مزدوجة الوقت. بالطبع ، تحتاج إلى اختيار نظام برمجي مثل On-Time Web ™ يقوم تلقائيًا بحساب قاعدة الوقت المزدوج.

تقارير قوية

بشكل عام ، تعد برنامج حضور وانصراف في الخبر بمثابة الحل الوحيد الممتاز لمديري الموارد البشرية الذين يبحثون عن إدارة قوة عاملة ضخمة بفعالية. لذلك ، يجب عليك تحديد نظام الوقت والحضور الذي سيعمل على تحديد من يعمل ، ومن حضر متأخراً ، ومن يقترب من العمل الإضافي. ناهيك عن أن وجود سجل واضح ومفصل لتوقيت كل عامل وأدائه العام مفيد للغاية لقرارات الموارد البشرية.

تفويض الموافقة على الوقت

علاوة على ذلك ، يجب أن يبدو أنك تنتمي إلى نظام يوافق عليك دون مشاكل في مراجعة طلبات الإجازة وتحريرها والموافقة عليها. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أنه مخصص للأنظمة التي تسمح بما يلي:

الموافقة السلسة على بطاقة دوام الموظفين

سهولة تغيير جدول عمل الموظفين

عرض تقارير التفويض

تم تصدير إدخالات تذكرة وقت سهل إلى كشوف المرتبات

يحافظ خيار الخدمة الذاتية لنظام في الوقت المحدد ويب التلقائي على إدخال الحضور ووقت العمل لكل موظف. يشير بالإضافة إلى ذلك إلى نقل معلومات تذكرة الوقت. علاوة على ذلك ، يتم استيراد هذه المعلومات بسلاسة إلى برنامج الرواتب في جدة مع توفير قدر كبير من التوتر على المدى الطويل.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام حضور سعودي
نظام حضور سعودي
نظام حضور سعودي
نظام حضور سعودي

ما هي الأشياء التسعة التي يجب البحث عنها عند الاختيار نظام حضور سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-08-16T10: 01: 28 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-08-16T10: 01: 28 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-08-16T10: 01: 28 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-08-16T10: 01: 28 + 00: 00

مماثل ما هي الأشياء التسعة التي يجب البحث عنها عند الاختيار نظام حضور سعودي ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-08-16T10: 01: 28 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

16/08/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
Which 9 Things to Look For When Choosing Mobile Attendance in Saudi?
Next Post
كيف يمكن أن تؤثر إدارة كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية على تجربة الموظف
Menu
WhatsApp us