ما هي الطرق السبع للحفاظ على تحفيز موظفيك عن بعدبواسطة نظام شؤون الموظفين سعودي ؟

PeopleQlik # 1 هو واحد من أفضل نظام شؤون الموظفين سعودي كوفيد -تسعة عشر وقد أجبر المنظمات على اعتماد مائة ٪ من العمل البعيد للتأكد من أمن موظفيها. بالإضافة إلى ذلك ، أدت تحديات الصحة والسلامة إلى ظهور المزيد من التحديات الحديثة للرفاهية العاطفية. يتعامل الموظفون الآن مع التغييرات المفاجئة في العمل والحياة الخاصة مع مزيد من التوتر والقلق.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام شؤون الموظفين سعودي

ما هي الطرق السبع للحفاظ على تحفيز موظفيك عن بعدبواسطة نظام شؤون الموظفين سعودي ؟

 

في هذه الأزمة ، يجب على المجموعات التركيز على مساعدة موظفيها على تجاوز هذا الاضطراب والتأكد من الصحة العقلية. إليك 7 نصائح منا لهذا:

تطوير علاقة عاطفية مع الموظفين

أثناء العمل عن بُعد لفترة غير مؤكدة ، يميل العمال إلى الشعور بالإهمال والانفصال. هذا يؤثر على إنتاجيتهم لأنهم أقل احتمالا للمشاركة في عملهم. تحتاج نظام شؤون الموظفين سعودي إلى الانضمام إلى عمالها في كثير من الأحيان أكثر من ذي قبل. يمكن أن تكون مناقشات سهلة حول كيفية إدارتهم للسيناريو في المنزل ، وإدارة الخدمات الهامة مثل البقالة والأدوية ، وما إذا كان كبار السن أو المعالون في حالة جيدة أم لا ويحتاجون إلى المساعدة. وهذا يعطي إحساسًا رائعًا بالراحة والانتماء إليهم. 

اجعل العاملين لديك على اطلاع دائم بآخر المستجدات

هذا هو الوقت الذي قد يشعر فيه العمال أيضًا بالتوتر بشأن صحتهم والشكوك التي تنتظرهم. استخدام نظام الحضور و الحضور بالخبر يمكن إدارة مجموعة العمل عن بُعد من خلال الاتصال الشفاف والقياسي. يوفر التفاعل المستمر والتحديثات من المؤسسة إحساسًا بالحماية ويساعد على تشجيعهم على العمل بشكل منتج وفعال.

شجع التعلم والتطوير

من المتوقع أن يحصل العمال في كثير من الأحيان من شركتهم على فرصة للتعلم وتطوير المهارات والنمو. هذا هو الوقت المثالي لتحفيز العمال على حضور دورات عبر الإنترنت لتحسين قدراتهم ومهاراتهم في المجالات الخاصة بهم. يمكن الآن الاستفادة من الساعات التي يقضونها في التنقل بشكل مفيد. استثمرت العديد من الشركات على نطاق واسع في دورات التعلم الإلكتروني لبناء طاقم عمل على اطلاع بأحدث وأفضل الممارسات.

تشجيع مؤتمرات الفيديو

عندما نكون جميعًا في الداخل مع حركات محدودة ، بالكاد يمكننا رؤية الجميع بدون عائلتنا الشخصية. يمكن أن يكون لفقدان المكتب والزملاء والتفاعلات الاجتماعية تأثير شخصي. يمكن أن تكون نظام شؤون الموظفين  نعمة فعلية في هذا السيناريو حتى لو تم التجميع ليكون افتراضيًا ، مما يوفر التفاعل الاجتماعي الذي تشتد الحاجة إليه. علاوة على ذلك ، فإن الخروج من ملابس الراحة لدينا وارتداء الملابس من أجل لقاء رقمي يمكن أن يجلب بعض الإثارة ويحفزنا. 

ما هي الطرق السبع للحفاظ على تحفيز موظفيك عن بعدبواسطة نظام شؤون الموظفين سعودي ؟

ضع أهدافًا وتوقعات واضحة وهامة

سيصبح أكثر أهمية بالنسبة للعمال أن يكون لديهم رؤية واضحة لأحلامهم عند العمل من أماكن عمل بعيدة – حيث يساعد تحديد مخرجات واضحة ومقاييس معينة لقياسها العمال على الاستمرار في التركيز وإجبارهم على تحقيق الأهداف.

ركز على التعرف على العامل

تعتبر المكافآت والتقدير من الدوافع الممتازة ، لا سيما في هذه الأوقات. نظام الموارد البشرية في الرياض إن الاعتراف بأصغر إنجازاتهم سيشجع العمال ويشجعهم على العمل بصعوبة أكبر نحو تحقيق أهدافهم. الربت على الظهر للوفاء بالنتيجة أو تمديد ساعة أخرى في العمل يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً. تعد بطاقات التقدير الإلكترونية طريقة رائعة لتسجيلها أيضًا.

قم بإعداد “أوقات الاستراحة” للفرق

أثناء العمل عن بُعد ، نفتقد جميعًا محادثات مبرد المياه والمصعد ، واستراحات الشاي ، ونزهات ما بعد الغداء مع الزملاء. نظرًا للعملة الاجتماعية المفرطة ، من الضروري إنشاء مثل هذه الاحتمالات المتعمدة للمحادثات غير الرسمية والودية. يجب أن يكون إعداد ساعة للمجموعة كل أسبوع للالتقاء حقًا وإجراء محادثات ممتعة طريقة رائعة لإشراك الموظفين.

ومع ذلك ، لا يوجد كتاب قواعد لإسعاد موظفيك وتحفيزهم. كل مجموعة مميزة وتتطلب رعاية مميزة. نظام شؤون الموظفين سعودي هذه هي الأشياء القليلة التي نجحت معنا. يسعدنا التعرف على الأفكار الجديدة المطبقة في مؤسستك. 

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام شؤون الموظفين سعودي
نظام شؤون الموظفين سعودي
نظام شؤون الموظفين سعودي
نظام شؤون الموظفين سعودي

ما هي الطرق السبع للحفاظ على تحفيز موظفيك عن بعدبواسطة نظام شؤون الموظفين سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-05-31T07: 52: 50 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-05-31T07: 52: 50 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-05-31 T07: 52: 50 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-05-31 T07: 52: 50 + 00: 00

مشابهة ما هي الطرق السبع للحفاظ على تحفيز موظفيك عن بعدبواسطة نظام شؤون الموظفين سعودي ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-05-31T07: 52: 50 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

31/05/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
How HR Software in Saudi used to keep your remote Staff motivated?
Next Post
ما هو نظام إدارة الموارد البشرية في الرياض الاتجاهات المتطورة في تكنولوجيا الموارد البشرية؟-نظام إدارة الموارد البشرية حل برمجيات الحضور البيومتري كشف رواتب إن رياض جده مكه مدينة خبر سودي عربية المملكة العربية السعودية
Menu
WhatsApp us