برنامج مستشفيات جديد في المملكة العربية السعودية نموذج قائم على القيمة يهدف إلى تحسين الرعاية الصحية الريفية

CloudPital # 1 Hospital Software في المملكة العربية السعودية توافق على فكرة معقولة ومثيرة في الشبكات العادية والمحرومة ، وأقاليم الرعاية الطبية الحكومية ومنظمات Medicaid (CMS) نقطة تلو الأخرى في نموذج الوصول إلى الازدهار وتغيير الأمة (الرسم البياني) مؤخرًا. 

CloudPital # 1 برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية

برنامج مستشفيات جديد في المملكة العربية السعودية نموذج قائم على القيمة يهدف إلى تحسين الرعاية الصحية الريفية

برنامج مستشفيات جديد في المملكة العربية السعودية نموذج قائم على القيمة يهدف إلى تحسين الرعاية الصحية الريفية

 

من خلال العمل منذ البداية على مبيعات المشرف التي تم فحصها مؤخرًا على تحسين برامج العيادة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ، يأمل نموذج الرسم البياني في تغيير أطر تطوير المنظمة البشرية بطريقة محلية مماثلة من خلال هياكل الأجزاء الجديدة ، ومنهجيات الميزانية المعززة ، والتكيف الوظيفي والشرعي. 

مداخل مفتوحة إضافية للضمان الاجتماعي الوطني 

تصل برامج EMR في المملكة العربية السعودية إلى الضمان الاجتماعي بالنظر إلى الصعوبات الملحوظة ، على سبيل المثال ، “خيارات النقل المقيدة ، وأوجه القصور في جمعيات رعاية الازدهار ، وضعف تحقيق الربح الشامل من خلال أنواع التقدم في تطوير الرعاية الميكانيكية” يقبل الانتساب أن هياكل رعاية المباني التي يتقاضى فيها الموردون رواتبهم تعتمد على الجودة والنتيجة بدلاً من الحجم ستساعد في الاهتمام بهذه الانحناءات. 

يمكن لموردي المنظمات العلاجية في الدولة المهتمين الاهتمام في مسارين: مسار تغيير المؤسسة أو مسار تغيير الانتماء الفكري القادر (ACO). 

مسار تغيير الرابطة 

سوف تختار برامج العيادة في المملكة العربية السعودية ما يلزم من 15 شركة انتساب رئيسية ، أو قطاعات فردية تميل إلى ارتباط مشترك ، على سبيل المثال ، بيئات عمل ميديكيد الحكومية ، أو بيئات العمل الناجحة العامة في الحي. 

ستحصل انتسابات العملاء المحتملين التي تم اختيارها ، والتي ستعلن عنها CMS في منتصف عام 2021 ، على تصور قوي ومنفرج يدعم ما يصل إلى 5 ملايين دولار أمريكي ، وتقسيمات مستسلم واضحة (CPA) ، وقدرات التكيف الوظيفية والإدارية.

برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، الطائف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو اتصل بـ  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

كما نقدم برامج المستشفيات في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى

برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودي ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (تُكتب أيضًا جدة أو جدة أو جدة ؛ العربية: جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية ، كجزء من الانضمام إلى برنامج الدعم المشترك للخدمات الطبية الحكومية ، سيحصل 20 من ACOs الشائعة التي اختارها نظام إدارة المحتوى CMS على شرائح متقدمة لتمكينهم من “المشاركة في محاولات البت القائمة على الاحترام والتي ستعمل على تطوير النتائج وطبيعة الرعاية للمستفيدين من البلدان” . ” يمكن الوصول إلى جميع التفاصيل الدقيقة في ورقة قناعات نموذج مخطط CMS. كان من المفترض أن يتم تمرير طلب المبيعات (RFA) لهذا المسار في ربيع عام 2021 ، بينما لن يتم اختيار 20 شخصًا حتى يناير 2022. 

إنشاء اعتبارات الصحة البُعادية 

يعد برنامج EMR لطب العيون في المملكة العربية السعودية بمثابة التوسع الإضافي لفكر الرعاية الصحية عن بعد بعد وباء كوفيد. والحق يقال ، حتى قبل ظهور الوباء ، ربما كان أفضل توازن لضمان الصحة عن بعد وبرامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية هو التقدم بين الموردين العاديين هو عدم ظهور المساعدة المتعلقة بالمال.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول برامج EMR في المملكة العربية السعودية
خدمات برامج EMR في المملكة العربية السعودية
ما هو برنامج EMR في المملكة العربية السعودية؟
حلول برمجيات EMR في المملكة العربية السعودية
EMR في المملكة العربية السعودية

Previous Post
New Hospital Software In Saudi Arabia Value-based Model Aims To Improve Rural Healthcare
Next Post
What is New Medical Credentialing Feature in Dental Software in Saudi Arabia?

No results found.

Menu
WhatsApp us